منتدى الضيعة

منتدى الضيعة

أهلاً و مرحباً بكم في منتدى الضيعة
 
الصفحة الرئيسيةالرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولليالي يزداوي

شاطر | 
 

 تتمة قصة عبير الجزء التالت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبير الحب



انثى
عدد الرسائل : 52
تاريخ التسجيل : 31/08/2007

مُساهمةموضوع: تتمة قصة عبير الجزء التالت   الثلاثاء أكتوبر 30, 2007 5:09 pm

زينب بقلبها هاذي كيف عرفها اخوي غبيه ليش وافقت له((( ماتدري ان ابوعبير واخوها غاصبينها علشان مايخذها رامي لان عيسى ومحمد ابو عبير مقاطعين بعض الرجال بس///// ولا الحريم يموتون في بعض))
جلسوا وسولفوا الحريم شوي وعبير مو باين عليها انها زعلانه هي تحب دايم تغطي زعلها بذات قدام الناس وعبير تسولف بطلاقه وتضحك ولا كانها عروس وبعد اليوم ملكتها
وفي الساعه10 مساء و53دقيقه و35 ثانيه دق جوال عبير في نغمة انا مين عندي بعدك ناظرت عبير الجوال وانهبلت خافت وتناظر الكل وهي مرتبكه
تتوقعون مين داق على عبير؟؟؟؟
هل هو رامي او لعبير صديق وحبيب؟؟؟
كيف راح عبير تقابل عمران زوج المستقبل؟؟؟؟
اذا شافته تتوقعون ينجن عليها مثل خواته؟؟؟
تتوقعون الحلم له تاثير بحياتها؟؟؟؟
المـفــــاجـئـــــــه
دق جوال عبير بنغمه انا مين عندي بعدك وارتبكت وتناظر فوق وتحت بتبكي بتنجن ردت قدامهم
عبير:الوووو
عادل:هلا بالعروس يالله عمران يبي يشوفك
عبير وهي مرتبكه:اللحين لازم يشوفني
عادل:اكيد لازم يالله تعالي مسويه نفسك خجوله انتي ووجهك
عبير احمر وجهها:خلاااااااااص اللحين اجي
ابتسموا الموجودين من حركات عبير لانها مرتبكه
قامت عبير وقالت عن اذنكم يبي يشوفني
ابتسام ونوره ميتين ضحك على عبير
راحت عبير لقسم الرجال لقاها حسام قال تعالي ماقدامك إلا عمران
عادل يهبلها مسك كتفها بقوه قبل ماتدخل المجلس صارخت بقوه
عادل يضحك :وش فيك يالخبله ترا مو لايق عليك خجوله لايق الصراخ والازعاج ههههههههههه
عبير:الله ياخذك يالحيوان وبعد يكرم الحيوان عنك ياسخييييييييييييف وانا ناقصتك اللحين ترعبني هذا وقته
حسام بعصبيه:وش ذا الصراخ انهبل الرجال
عبير:خلاص ماراح ادخل
عادل يضحك:الخوافه بس مسكت كتفها وصارخت يالله روحي لحبيبك تراه ماياكل أوادم ولا هو مصاص دماء
عبير:بايخه
حسام:يالله ادخلي تراك فشلتينا
دخلت عبير وحسام وكان عمران يناظر الارض ورفع رأسه للي قالت السلام لقى قمر بالارض انهبل جن على جمالها كانت خيااااااااااال
ام الفستان الوردي والتسريحه المرفوعه كيف لو كان شعرها منزل اتوقع بينجن لان شعرها شوي طويل وناعم كانت باين رقيقه لكن داخلها يقول والله لاوريك الويل ياعمران
حسام:اجلسي ياعبير هنا قريب من زوجك وانا بروح
عبير متفاجئه وناسيه ان عندها احد بصوت شوي عالي:تعال انت وين بتروح
حسام:ماقدامك احد إلا عمران اللحين عادي تقدرين تكلمينه وتجلسين معه علشان تتعرفون على بعض وبعدين ترا احلى الايام ايام الملكه
عمران يضحك:ليش الاخ مجرب
حسام يبتسم:يالله عن اذنكم انا رايح
عبير جلست قدام الكنبه إلي جالس فيها عمران وعبير تناظر الارض
عمران:أول مره تشوفين سجادتكم(قصدي الزوليه إلي في المجلس
عبير رفعت راسها وكان شكلها يموت ضحك لانها حولت عيونها يعني خلت عيونها حولا ولوت لسانها بطريقه غريبه ومضحكه هي توقعت انه بيخاف
عمران يناظر لها متفاجئ وينفجر بالضحك::::لاتخافين ياعبير ماراح انحاش ولا اترك لو تصيرين بجد حولا ههههههههههههههههه
عبير وهي جاده:بلاك للصقه
عمران:نعم
عبير:تذكرت تهدديد ابوها واخوها لو قالت أي شئ يحرجه
عمران عصب :انا للصقه
عبير:بصراحه ماينمزح معك ماتوقعت اني باخذ احد حساس ويزعل بسرررررعه زي الحريم
عمران تفاجئ:انا حرمه
عبير:بسم الله على الحريم منك ليش حنا طايحين من عينك
عمران استغرب:لا بس اهانه تشبيهنا في حريم
عبير:نعم كيف اهانه بالله عليك انت اللحين تخطب مين مو بنت وامك مو حرمه وخواتك مو بنات هاه رد
عمران تذكر كلام حسام ان اخته ثرثاره بس طيبه وتحب المقالب
عمران:مانتي ملاحظه انا صايرين احزاب وحده بنت ضد الرجال ورجال ضد الحريم
عبير:اذا انا مادفعت عن حقوقنا مين إلي بيدافع
عمران:طيب ياحياتي انتي قمر انا بجد تزوجت قمر مو بنت
عبير:اللحين وش إلي جاب هالموضوع
عمران استغرب من جراتها لانها أول مره تشوفه واكلته بلسانها:سوال انتي اللحين جريئه كذا مع كل الناس
عبير تحط يدها على خصرها:قصدك الناس مين
عمران:مو قصدي احد خوذي رقمي هذا لاني ابكلمك يالله ابروح عن اذنك (((( لاني بصراحه مليت منك)))))يمزح طبعا ولا فيه احد يمل من عبور
عبير:مليت مني ترانا تونا في بحر الامان يعني ماصار شئ إإإ نقدر كل واحد والثاني يروح في طريقه ويكمل مشوار حياته
عمران :وش قصدك
عبير تذكرت اهلها:ماقصدي شئ امزح معك يالغبي
عمران طلع من دون حتى مايقول باي ويقول بخاطره البنت جريئه وتكلمت معي كان لي عشر سنين وانا وياها مع بعض لا وكلامها جارح بعد تقول عني غبي وكل واحد يروح في طريقه والله دنيا
عبير تكلم روحها:يمه منه ومن شكله صحيح لاخلاق ولا شكل ولا مظهر بس بصراااااااحه واحد يدخل القلب بسرررررررعه مادري ليش يمكن لان أول واحد اشوفه بعد هالماصخ رامي
عمران ودع حسام وعمه محمد وكلم خواته حتى يطلعون
وهم في السياره
زينب:يــــــــــــــــــالله ياعمران خطيبتك تجنن ملاك والله ملاك مو من بنات حواء ساحره هالبنت واسلوبها خيااااااااالي
فوزيه:ايوالله ياخوي اسلوبها يجنن ومتواضعه بشكل تصدق ياعمران انها تكلمني كاني اختها او كاني اعرفها من15 سنه
عمران ارتاح لأنه خاف من اسلوبها توقع انها ماتبيه او اهلها غاصبينها
فوزيه:وش فيك ماترد ولاتكلمت ولا كلمه
زينب:إلي ماخذه عقلت تتهنابه
عمران:هاه ويضكون الكل ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابتسام ونوره مع عبير في غرفتها
نوره:ماقلتيلي وش صار بينكم
عبيرسرحانه:هاه بين مين ومين
ابتسام:بين الهلال والنصر
الكل يضحك
ابتسام:قولي لنا وش صار بينكم بجد
عبير تناظر فوق وتحت تدورلها على نصبه:كنت انا ساااااااااكته ولا كلمه واول مره احس اني مؤدبه
نوره:مين هاذي لايكون انتي
ابتسام:قطعي يدي كان ماكلته بلسانها المتبري منها لا ويمكن بعد طاردته
عبير تتصنع الزعل:دامكم مو مصدقين ليش تسالون؟؟؟؟
نوره:مع اني مو مقتعه بكلامك إلا اني بحاول اني اصدقك
عبير:شفتو عموري
نوره:مين عموري
عبير:يالدلخه هاذا خطيبي
ابتسام:ويالدجاجه اسمه زوجك مو خطيبك
عبير:الى هو بس انا ماعترف بالزوج إلا اذا لبست الفستان الابيض
ابتسام:طيب هو وش قالك
عبير: ماخلا كلمة غزل بالارض وما قالها لي دلعني بشكل قال اني حلوه وقال اللههم انصر اللحريم وخلهم يسوقون
ابتسام:وش قال؟؟؟؟ عسانا نسوق وش دخل هاذا بهاذا
عبير:انا اشترطت عليه اذا حرروا الحريم وخلونا نسوق ولازم من موافقة ولي إلامر يعطيني موافقه
نوره:طيب حضرتك أي نوع من السيارات بتشترين
عبير:والله انا سمعت فيه سيارة اسمها الحوت بي ام دبليو ابشريها واخلي الوانها مميزه
ابتسام:لايكون اصفر ولا احمر
عبير:لاااااااااااااا انا اقولك مميزه ابخليها لونها اسود ملطخ بالاحمر والازرق وكل الوان
نوره:حشى ماصارت سيارة صارت سيارة شرطه
ابتسام:وانتي الصادقه صارت سيارة الوان روكو تغني(قلمي ممحاتي كتبي قلمي روكو)
عبير:بلا طنازه وابغير الوان السياره على حسب لبسي وفساتيني بعد
ابتسام:انا مادري انتي كيف تفكرين
نوره:ايه كملي وش ابداعتك بالسياره
عبير:امممممممممممممم ايه ابلون كفراتي الون الاحمر والمراتب بالوردي
وابصدم أي رجال القاه قدامي
نوره:لــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــيه؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تتمة قصة عبير الجزء التالت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الضيعة :: المنتديات الثقافية :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: