منتدى الضيعة

منتدى الضيعة

أهلاً و مرحباً بكم في منتدى الضيعة
 
الصفحة الرئيسيةالرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولليالي يزداوي

شاطر | 
 

 الحبيب الأولي......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Souli--Y.M



ذكر
عدد الرسائل : 3
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 21/10/2008

مُساهمةموضوع: الحبيب الأولي......   الأربعاء أكتوبر 22, 2008 5:20 pm

ياما سهرنا ليالي نسأل النجمة
عن حب غاب وحملته النسمة
وغنّينا للقمر الشوق أحلى غنّية
رجّعنا لأيام الحب الأول دبنا من الحنّية
ضاع منّا وانسرقت الأحلام الوردية
يامين يردّو وياخد عمري أنا هديّة

كيف بدّك انسى همسة الحب
لمّى تواعدنا مسويّة
أو انسى رعشة هالقلب
وتصير وعودك منسية
حلّفتك يا روحي بالّرب
وبالكتب السّماوية
ارجعلي ولا تخلّي هالقلب
يتعذّب كل سهريّة......

أبو وديع
............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kanaan
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 88
العمر : 47
الموقع : http://kanaan.ahlamontada.com/
العمل/الترفيه : شيف مطبخ
الهوايات : الكتابة - الرسم - الموسيقا
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: الحبيب الأولي......   الجمعة ديسمبر 12, 2008 2:57 pm

موال جميل جدا وفعلا كما يقول المثل ( المعاناة تولد الإبداع ) وأنت يا صديقي من موقع غربتك أبدعت
شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kanaan.ahlamontada.com/
 
الحبيب الأولي......
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الضيعة :: المنتديات الثقافية :: منتدى الشعر و الزجل-
انتقل الى: